احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيفية تخفيف الآثار الجانبية الناجمة عن غسيل الكلى؟


كيف تخفيف الآثار الجانبية الناجمة عن غسيل الكلى؟ غسيل الكلى هو الخيار التقليدي للمرضى الذين يعانون من القصور الكلوي. استغرق معظم المرضى الذين يعانون من الفشل الكلوي غسيل الكلى لتحل محل الكلى وتصفية النفايات من الدم. ومع ذلك، فإن غسيل الكلى يجلب العديد من الآثار الجانبية قبيحة. ثم، بعض المرضى يرغبون في معرفة المزيد حول كيف يمكن أن يخفف من الانزعاج من غسيل الكلى.

ما هي الآثار الجانبية لغسيل الكلى؟

غسيل الكلى يمكن أن يساعد في تصفية السموم المتراكمة من الدم بسرعة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعد المرضى على الحفاظ على تواصل الحياة. في هذه الحالة، يبدو غسيل الكلى هو خيار فعال. ومع ذلك، والآثار الجانبية قضية غسيل الكلى للمرضى، مثل الغثيان، والتقيؤ، وفقر الدم، وانخفاض ضغط الدم، ويعاني الأرق، الخ هذه الأعراض سوءا مع تقدم المرض. في هذه الحالة، والمرضى الذين لا يعانون فقط من الألم الجسدي ولكن يعانون أيضا من الألم النفسي.

ما هي الطريقة يمكنك تخفيف هذه الآثار الجانبية؟

تستند حمام القدم العلاج وحمام في الطب الصيني التقليدي، وتستخدم العديد من الأعشاب الصينية. يحمل الطب الصيني الذي قدم الشعب هناك العديد من نقاط الوخز بالإبر التي يمكن الاتصال إصابة الكلى، ويمكن أن تعزز الدورة الدموية وركود الدم. ومن الاستفادة إلى تحسين الدورة الدموية لنقص تروية الكلى ونقص الأكسجين الكلوي. الآثار الجانبية يمكن أن يعفى تدريجيا.

وأخيرا، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن حمام القدم العلاج أو حمام كامل، يمكنك ترك رسالة أدناه، إرسال بريد إلكتروني إلى kidneytreatmentspain@hotmail.como~~V أو استشارة طبيب على الانترنت. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق