احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 3.6: السيطرة عليها من الممكن بالنسبة لي حسنا؟

أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 3.6: السيطرة عليها من الممكن بالنسبة لي حسنا؟

أمراض الكلى ارتفاع ضغط الدم مع الكرياتينين 3.6: يمكنني التحكم من الممكن بالنسبة لي حسنا أنا مريض من مرض في الكلى مع ارتفاع ضغط الدم عدة سنوات؟ في الآونة الأخيرة، واختبار تبين أن مستوى الكرياتينين بلدي لديه ما يصل إلى 3.6، وأتساءل كيف يمكنني التحكم المرض لي أيضا؟ هذا هو السؤال من البريد الإلكتروني لدينا enfermedad-renal@hotmail.com، وهنا سوف نشرح.

لأكون صريحا، يمكن سنوات من ارتفاع ضغط الدم يسبب تلف الكلى التي تسبب زيادة في الكرياتينين. تعلمون، فإن المرض الأساسي من مرض الكلى ارتفاع ضغط الدم، لذلك، ومراقبة جيدة لضغط الدم الخاص بك هو في غاية الاهمية لتحقيق الانتعاش الكلوي. ولكن من وضعها الحالي، جذر المشكلة هو الفشل الكلوي الذي تسبب ظيفة الكلى الخاصة بك وانخفاض ارتفاع الكرياتينين. لذلك، لمنع تطور مرض الكلى سيكون خطوة أولى من أجل الحفاظ على انخفاض وظيفة الكلى وتدهور.

والخطوة الثانية هي لحماية وظائف الكلى المتبقية وفي الوقت نفسه إصلاح تلك الأجزاء من اختلال وظائف الكلى لهم (بسبب مرض الكلى هو نوع من المرض تدريجيا المزمن، وذلك بمجرد ارتفاع الكرياتينين، يعني أن 50٪ على الأقل من ل وقد تم بالفعل تضررت وظيفة الكلى). وهكذا، والثاني هدف فترة العلاج: لاستعادة وتحسين مجموعة وظائف الكلى يمكن أن يتحقق ومضمونة.

لأنه في هذا الوقت، الكرياتينين له هو فقط مرتفعة قليلا حتى تلف الكلى لا تزال في المراحل الأولى، عندما العلاج الشامل (مثل أعلى سبع العلاجات) يمكن أن تعطى في الوقت المناسب، لا تزال وظيفة الكلى يتم استعادة والكرياتينين سيعود إلى مستوياته الطبيعية. ولذلك، فإن الحياة العادية في موعدها ولا داعي للقلق حول المزيد من الفشل الكلوي.

لمعرفة المزيد عن العلاج أو بحاجة إلى أي مساعدة في علاج اعتلال الكلية ارتفاع ضغط الدم، يمكنك ترك رسالة أدناه أو ال WhatsApp +8615732170898، وسوف نفعل كل ما هو ممكن للمساعدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق