احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بعد العلاج لدينا، البروتين الخاص بك في تحسين الدم من 4+ إلى 2+


بعد العلاج لدينا، البروتين الخاص بك في تحسين الدم من 4+ 2 + المريض مختبر يقدم العديد من التغييرات. خلال فترة شهر ونصف بعد العلاج من الطب الصيني، والبروتين تغيير من 4+ إلى 2+، يتم تغيير الدم غامض ليين، ويتم تخفيض الكميات البروتين 8،91-0،75، وتغيير الهدف الذي يزيد cafianza المريض. في هذه الحالة، إذا كنت مهتما علاج هذه الاستخدامات المرضى، على قراءة.

في الواقع، كان البروتين اختبار 4+ يعني أن المريض تلف الكلى، ثم عندما قصور كلوي حاد، الكبيبي انخفاض معدل الترشيح، مما أدى إلى فقدان وظائف الكلى. عادة، تلف الكلى من الصعب إصلاح، كيف يمكن لهذا المريض أداء الشرط العكسي؟

استغرق هذا المريض العلاج الطب الصيني التقليدي، ودعا العلاج التطهير. يحمل الطب الصيني أنه قبل علاج المرض، من شأنه أن يساعد في تنظيف الدم الملوث. بسبب تلف الكلى، السموم والنفايات تتراكم في الدم، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى تفاقم عبء الكلى، وتتسبب في انخفاض معدل الترشيح الكبيبي. في هذا العلاج، لأول مرة، هو أنه يساعد على تطهير الدم، وثانيا، ويستخدم الطب الصيني عن طريق الفم لتحسين تشى وشيويه (الطاقة والدم). ثالثا، تتخذ شكلا يسمى الحمام العلاج مساعدة إصلاح تلف الكلى. بل هو سلسلة من الطرق الطبيعية للمساعدة على تعزيز الدورة الدموية وركود الدم. لذلك، هذا المريض تلقى يأمل نوعية الحياة.

باستثناء هذه الحالة المريض، وهناك أيضا حالات أخرى من المرضى الذين يعانون من النجاح، إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن تطهير العلاج، ويمكن ترك رسالة أدناه، إرسال بريد إلكتروني إلى kidneytreatmentspain@hotmail.com أو استشارة الطبيب لدينا الخط، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق