احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

هل هناك أي علاج بديل آخر لغسيل الكلى اعتلال الكلية السكري؟


هناك أي غيره من ضروب المعاملة بديلة لاعتلال الكلية السكري غسيل الكلى؟ أما اليوم، فقد أصبح اعتلال الكلية السكري أكثر شيوعا في أمراض الكلى. هناك العديد من المرضى الذين يعانون من مرض السكري قد تقدمت إلى اعتلال الكلية السكري. معطوبة الكلى، فإنها لا تستطيع أداء وظيفتها بشكل جيد. غسيل الكلى هو العلاج التقليدي وفعالة باستثناء غسيل الكلى، هل هناك أي علاج بديل غيرها من غسيل الكلى لعلاج اعتلال الكلية السكري؟

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، وعدد من العلاجات التي يمكن أن تساعد المرضى الذين يعانون من مرض السكري، مثل العلاج ضغط الساخنة، الصغرى، الصينية Osmotherapy الطب، وقدم العلاج حمام، التطهير، اعتلال الكلية الخ وفقا لحالة مفصلة من المرضى، سيكون لدينا طبيب إعطاء برامج خاصة مختلفة. طبيب على الانترنت، أرحب للتشاور مباشرة.

معظم المرضى الذين يعانون من اعتلال الكلية السكري، وإذا لم يتم علاج هذه الحالة في الوقت المناسب، اعتلال الكلية السكري ويمكن evoludo الفشل الكلوي أو بولينا. ولذلك، فإن العلاج المناسب مهم جدا لمرضى اعتلال الكلية السكري. في الواقع، في مرحلة من اعتلال الكلية السكري، والكلى تبدأ بالفشل، فإنها لا يمكن تحقيق وظيفتها لتصفية النفايات والسموم من الدم. حاليا، يمكن علاج التطهير تساعد على إزالة النفايات الأيضية من الجسم، بل هو علاج بديل. ثم يمكن أن الأدوية تلعب دورا هاما في تحسين الحالة، فهي مزيج مناسب يمكن ان تحل محل لغسيل الكلى.

وأخيرا، إذا كان لديك أي مشكلة في اعتلال الكلية السكري، ويمكن ترك رسالة أدناه، إرسال بريد إلكتروني إلى kidneytreatmentspain@hotmail.com أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت، والطبيب سوف يجيب على أسئلتك في أقرب وقت ممكن.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق