احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كيف لعكس الحالة المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن؟


كيف لعكس الحالة المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن؟ كما نعلم جميعا، المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن هو حالة طبية، فمن فترة مهمة للسيطرة على هذه الحالة. مع تطور التكنولوجيا الطبية، والتحقيق في الكلى علاج جديد يسمى العلاج بالخلايا الجذعية يمكن أن تساعد في عكس هذا المرض.

المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن هو المهم، ويرجع ذلك أساسا إلى أعراض خفيفة، الفشل الكلوي المعتدل والكلى لا تزال لديها القدرة على تصفية السموم والفضلات من الدم. لذلك، إذا يتم التعامل مع المرضى في هذا الوجه، لديهم فرصة لعكس هذا المرض. إذا كان لديك أعراض مثل الغثيان والقيء وفقدان الشهية، والتعب، وفقر الدم، الخ عليك أن تذهب إلى المستشفى للفحص والعلاج.

العلاج بالخلايا الجذعية قد تساعد في عكس المرحلة 3 من مرض الكلى المزمن. الخلايا الجذعية لديها القدرة على التجدد والانتعاش، والخلايا الجذعية يمكن أن تساعد في إصلاح الخلايا التالفة جوهري الكلى واستعادة وظيفة الكلى. الخلايا الجذعية المزروعة إلى إصابة الكلى. مع مساعدة من العلاج بالخلايا الجذعية، والمرضى الذين لديهم الفرصة للحصول على نوعية الحياة.

على أي حال، إذا كان لديك أي مشكلة حول مرض الكلى المزمن، قد ترك رسالة أدناه، إرسال بريد إلكتروني إلى kidneytreatmentspain@hotmail.com أو استشارة الطبيب موقعنا على الانترنت مباشرة، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا الاتصال بنا في ال WhatsApp: +8615731123730، فمن أكثر ملاءمة للاتصال.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق