احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ما هي وظائف الطب الجزئي الصينية Omosterapia؟


ما هي وظائف الطب الجزئي الصينية Omosterapia؟ وبصفة عامة، يمكن الصغرى، الطب الصيني omosterapia تعمل بشكل جيد مع الطب الغربي، ما هو أكثر، وهذا العلاج يمكن أن تخفف من الآثار الجانبية التي تسببها الأدوية الغربية، للحصول على تأثير علاجي أفضل.

ما هي وظائف الطب الجزئي الصيني Osmotherapy؟

تدهور وظائف الكلى 1.Prevent

وتقدم الأدوية الصينية مع تمدد الأوعية الدموية، والمضادة للالتهابات، والمضادة للتخثر والمصفوفة خارج الخلية المهينة. بعد اختراقها أن الأدوية الفعالة في الآفات الكلوية، التي يمكن أن توقف إطلاق سراح من العوامل الالتهابية وتوضيح المواد الضارة للكلى. بهذه الطريقة، يمكنك إيقاف تدهور وظيفة الكلى فورا وبشكل فعال.

2.Active تكرار الذاتي من الخلايا الكلوية وظيفية

الدقيقة الطب الصيني Osmotherapy يمكن تفعيل تكرار الذاتي للخلايا الكلى الوظيفية وتعزيز إعادة بناء هيكل الكلى. المواد الفعالة في الأدوية الصينية يمكن أن تمنع التليف الكلوي، تمدد الشرايين على جميع المستويات، وتحسين تجديد وتمايز خلايا الكلى وظيفية. وفي الوقت نفسه، من الأدوية يمكن أن تعزز إفراز عوامل النمو، من أجل تفعيل تشكيل الأوعية الدموية الجديدة والإسراع في إعادة بناء الكبيبات.

3.Improve اضطرابات التمثيل الغذائي، وتوفير بيئة الهوائية لإصلاح خلايا وظيفية الكلوي.

يمكن للأدوية فعالة تمدد الأوعية الدموية في جميع المستويات وزيادة المعروض من الدم والأكسجين إلى الكلى. وبالتالي، فإنه يمكن خلق بيئة الهوائية لاستعادة الكلى التالفة. كما نقص تروية الكلى ونقص الأكسجين هو السبب الأساسي التليف الكلوي، مرة واحدة يتم عكس هذه الظروف، وتدهور وظيفة الكلى تتوقف.

لمعرفة المزيد من التفاصيل حول الطب الجزئي الصيني Osmotherapy أو يريدون السيطرة إما الفشل الكلوي، يرجى الاتصال الطبيب whatrsapp +8615732170898 أو ترك رسالة أدناه، ونحن سوف تساعدك مع كل شيء.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق