احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العلاج يقلل من السموم القضاء على الكرياتينين وتجنب غسيل الكلى


العلاج يقلل من السموم القضاء على الكرياتينين وDiálisisEl تجنب العلاج إزالة السموم هو العلاج الهامة في الطب الصيني في الصين، والذي يستخدم للحد من ارتفاع الكرياتينين وتجنب غسيل الكلى. هل تشعر مذهلة عندما سمعت هذا؟ ومن علاج فعال حقا؟ الحفاظ على القراءة، يمكنك الحصول على الجواب.

بشكل عام، عندما يكون مستوى الكرياتينين هو أعلى من 5 ملغ / دل أو 500 مللي مول / لتر، وسوف اقترح المرضى الذين يتناولون غسيل الكلى. لأن هناك الكثير من النفايات والسموم تتراكم في الدم، يمكن أن يؤدي إلى التلوث ويسبب العديد من المضاعفات الخطيرة، مثل الغثيان، والتقيؤ، وحكة في الجلد، والتعب، والتعب، وهلم جرا آثار جانبية. غسيل الكلى هو أسرع وسيلة لخفض مستوى creatimine عالية، ولكن لا أستطيع أن استعادة وظيفة الكلى، حتى أن آثار الشفاء مؤقتة. وعلاوة على ذلك، غسيل الكلى على المدى الطويل قد يؤدي إلى بعض الآثار الجانبية الخطيرة.

في شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى، تقترح القضاء على المعاملة السموم لخفض ارتفاع الكرياتينين وتجنب غسيل الكلى. أولا، أنا سوف تظهر تحسنا بعد تناول هذا العلاج على مدى فترة من الزمن. من تقارير الاختبار، يمكننا أن نرى انخفض أن الكرياتينين في مصل الدم 1121-737 مليمول / لتر هو تحسنا كبيرا، وحالة المريض يصبح أفضل وأفضل مع استمرار العلاج، وأخيرا تجنب غسيل الكلى.

العلاج في القضاء على السموم والحد من ارتفاع الكرياتينين تجنب غسيل الكلى.

ثانيا، دعونا نرى كيف يعمل العلاج لإزالة السموم.

ويستند هذا العلاج في الطب الصيني التقليدي (TCM)، والتي لديها الوظائف التالية:

- إزالة السموم والنفايات الخروج من خلايا الكلى الكامنة والدم، حتى تتمكن من تقديم بيئة جيدة لمزيد من الدم المعالجة.

- تمدد الأوعية الدموية وزيادة حجم الدم في الكليتين، وهذا يمكن أن يجلب المزيد من المواد المغذية والأكسجين إلى الكلى، التي يمكن أن تحسن من قدرة الشفاء الذاتي للخلايا الكلى الجوهرية واستعادة وظيفة الكلى.

من خلال معالجة منتظمة مع العلاج لإزالة السموم، يمكنك خفض ارتفاع مستوى الكرياتينين وتجنب غسيل الكلى. وهكذا يمكنك جعل التشخيص الجيد لمرضى يعانون من مرض الكلى. لمعرفة المزيد من التفاصيل من العلاج، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلى enfermedad-renal@hotmail.com أو whtsapp + 8615732170898، يمكننا مساعدتك في كل شيء.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق