احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مريض يعانون من متلازمة الكلوية: والعلاج وذمة غير يختفي بعد التطهير


مريض يعانون من متلازمة الكلوية: وذمة غير يختفي بعد DesinfecciónEl علاج المتلازمة الكلوية هو نوع من أمراض الكلى التي لديها العديد من الأعراض مثل وذمة، والدهون، ونقص بروتينات الدم، والكثير من بروتينية. صبي يعاني من هذا المرض، وأعراض وذمة يجلب الألم. عندما جاء إلى المستشفى، وعيناه تقريبا لا يمكن فتح.

في الواقع، هو سبب تورم بسبب تلف الكلى، فشل الكلى provovará عدم التوازن المنحل بالكهرباء وحمض قاعدة. السوائل الزائدة لا يمكن تصريفها من الجسم. ثم تتراكم السوائل في أنسجة الكلى. العلاج التقليدي هو العلاج الهرموني أو لغسيل الكلى لعلاج المتلازمة الكلوية. ومع ذلك، هذه العلاجات ليست مناسبة. هذا المريض تلقى العلاج التطهير لإزالة النفايات والسموم من الدم.

العلاج التطهير ليس مجرد العلاج التي تحتوي على علاجات أخرى مثل العلاج ضغط الساخنة، وقدم العلاج حمام، الحمام، الخ بحلول ذلك الوقت، مع مساعدة من التطهير والعلاج، ويختفي التورم، ويمكن فتح عينيك. وكان يمكن أن يكون لها نوعية الحياة. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم هذه العلاجات في الادوية العشبية الصينية، وليس لها آثار جانبية تقريبا. بل هو سلسلة من العلاجات الطبيعية والآمنة.

وأخيرا، إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن العلاج التطهير، يمكنك ترك رسالة أدناه، إرسال بريد إلكتروني إلى kidneytreatmentspain@hotmail.com أو استشارة الطبيب على شبكة الإنترنت، ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا للمساعدة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أيضا الاتصال بنا طبيب ال WhatsApp: +8615731123730، فمن أكثر ملاءمة للاتصال.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق